الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن ipad 2 [ تجميعي + تنسيقي ] !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرآشه ريلاكس
حآڵمٍۃ مٍبٺډئھٍۃ|♥
حآڵمٍۃ مٍبٺډئھٍۃ|♥
avatar

مسآهمآاتـے|♥ : 35
نقآاطـے|♥ : 71
سسمعتـے|♥ : 0

مُساهمةموضوع: تقرير عن ipad 2 [ تجميعي + تنسيقي ] !    الأربعاء يوليو 03, 2013 12:46 am

 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]\

أقدم لكم آليوم تقرير عن الجهآز آللوحي ipad 2

الموضوع [ تجميعي + تنسيقي ]

 
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

* يمكن لمستخدمي هذا الجهاز تصفح الإنترنت وقراءة الكتب والصحف والمجلات الإلكترونية، ومشاهدة الخرائط الرقمية، وعروض الفيديو عالية الدقة، والصور، ولعب الألعاب الإلكترونية، وقراءة وإرسال البريد الإلكتروني، وغير ذلك. وتجدر الإشارة إلى أن صحيفة «نيويورك تايمز» ستطرح برنامجا خاصا لقراءة النسخة الإلكترونية من صحيفتها يقدم عروض فيديو مدمجة داخل الصفحات الإخبارية. ويستطيع الجهاز قراءة النصوص ونطقها، وتكبير ما يريد المستخدم تكبيره، وعرض الصورة بالأبيض والأسود (لخفض استهلاك البطارية)، وهو يحتوي على أزرار لإيقافه وتشغيله، وتغيير شدة الصوت، وكتم الصوت فورا، وزر الشاشة الرئيسية.
ويقدم الجهاز لوحة مفاتيح رقمية بحجم لوحة مفاتيح الكومبيوتر المحمول، وهي تظهر بشكل تلقائي فور ضغط المستخدم على منطقة تحتاج إلى إدخال معلومات إليها، مثل البريد الإلكتروني. وستلتف جميع برامج الجهاز فور تغيير وضعية الجهاز أفقيا أو طوليا. ويمكن استخدامه كإطار صور رقمي، أو كشاشة مريحة لمشاهدة الأفلام، ويمكن تحميل الكتب الإلكترونية. ومن المتوقع أن تضع مزايا قراءة الكتب الإلكترونية في «آي باد» أجهزة قراءة الكتب الأخرى في موقف حرج، مثل قارئ «كيندل» Kindle)) من متجر «أمازون»، بالإضافة إلى تأثيره على شعبية نظام التشغيل «آندرويد» من «غوغل»، الذي من المفترض أن يشغل كثيرا من الأجهزة المقبلة، ومشغل الوسائط المتعددة المنافس «زون» من «مايكروسوفت»، وغيره من المشغلات الأخرى.
ويحتوي الجهاز على مجموعة من البرامج المدمجة، هي البريد الإلكتروني (يدعم بريد «جي ميل» و«هوت ميل» و«ياهو! ميل» و«إيه أو إل» و«موبايل مي»)، ومتصفح الإنترنت، ومستعرض الصور، ومستعرض الفيديو، و«يوتيوب»، ومشغل الموسيقى، ومتجر «آي تونز» لشراء الموسيقى وعروض الفيديو، ومتجر البرامج «آب ستور»، ومتجر الكتب «آي بوكس»، وبرامج الخرائط، والتقويم، وكتابة الملاحظات، ودفتر عناوين الأصدقاء. وطرحت الشركة مجموعة البرمجة للجهاز ليستطيع أي مبرمج تطوير برامج وألعاب إلكترونية خاصة بهذا الجهاز.
وتعمل جميع برامج «آي فون» و«آي بود تاتش» على جهاز «آي باد» بشكل مباشر، الأمر الذي يعني وجود 140 ألف برنامج تعمل عليه، بالإضافة إلى 11 مليون أغنية، و50 ألف حلقة مسلسل تلفزيوني، و8 آلاف فيلم، و2000 فيلم عالي الدقة. وتنصح «آبل» المبرمجين بتعديل برامجهم للاستفادة من الدقة المرتفعة للجهاز، ولجعل برامجهم تعمل بحجم الشاشة كاملة. وتجدر الإشارة إلى أن سرعة البرامج في هذا الجهاز أكبر بكثير من جهاز «آي فون 3 جي إس».
ومن المآخذ على الجهاز أنه لا يحتوي على كاميرا رقمية، أو مدخل «يو إس بي» لتسهيل نقل الملفات أو إضافة الملحقات، وعدم دعمه تقنيات «فلاش»، وعدم عمل أكثر من برنامج في آن واحد Multitasking)). هذا، وتكون الكتابة على لوحة المفاتيح الرقمية غير مريحة عند وضع الجهاز على سطح ما، حيث إن الجهة الخلفية للجهاز ليست مسطحة، الأمر الذي يجعل الجهاز يتمايل عند الكتابة على لوحة المفاتيح الرقمية.
* إصداران من «آي باد»
* وستطرح «آبل» مجموعتين من هذا الجهاز: المجموعة الأولى هي جهاز يدعم تقنيات «واي فاي» اللاسلكية، بينما تدعم المجموعة الثانية تقنيات «واي فاي» والاتصال بالإنترنت عبر شبكات الجيل الثالث (3G) (بسرعات تصل إلى 7.2 ميغابت في الثانية) عبر بطاقة اتصالات صغيرة من طراز «مايكرو-سيم» ((Micro-SIM (أصغر بحوالي 52% من بطاقات «سيم« القياسية المستخدمة في الهواتف الجوالة) التي تتميز بقدرتها على تخزين معلومات أكبر مقارنة بالبطاقات القياسية، بالإضافة إلى دعمها لتقنيات أمنية مميزة، مثل قفل الجهاز عن بعد عبر شركات الاتصالات، بالإضافة إلى دعم أجهزة المجموعة الثانية تقنيات الملاحة الجغرافية «جي بي إس».
وتوجد مجسات في أجهزة المجموعتين تتعرف على شدة إضاءة البيئة لتغيير شدة إضاءة الشاشة، ويستطيع الجهاز تشغيل كثير من الملفات الموسيقية، ويمكن مشاهدة العروض التلفزيونية على الشاشة عبر مدخل خاص. ويمكن التمييز بين المجموعتين بالنظر إلى الجهاز من الخلف، حيث إن إصدار «واي فاي» وشبكات الجيل الثالث يحتوي على شريط عريض باللون أسود في أعلى الجهاز، بينما لا يظهر الشريط المذكور في إصدار «واي فاي». وستطرح الشركة ملحقات إضافية للجهاز، مثل لوحة مفاتيح كاملة تتصل به، وحقيبة خاصة لحمايته يمكن استعمالها في وضعيات مختلفة لتصفح الإنترنت، أو مشاهدة الأفلام والصور من دون حمل الجهاز، أو لوضعه في زاوية مريحة للكتابة، بالإضافة إلى وحدة مهايئة (Adaptor) لوصل الجهاز بكاميرا رقمية وتحميل الصور وعروض الفيديو منها، إما بوصلها عبر وصلة «يو إس بي» بالوحدة، أو بوضع بطاقة الذاكرة «إس سي» في الوحدة نفسها.
وتبلغ أسعار إصدار «واي فاي» الذي سيطرح في مارس (آذار) المقبل 499 دولارا أميركيا لسعة 16 غيغابايت، و599 دولارا لسعة 32 غيغابايت، و699 دولارا لسعة 64 غيغابايت، بينما تبلغ أسعار إصدار «واي فاي» وشبكات الجيل الثالث 3G الذي سيطرح في إبريل (نيسان) 629 دولارا لإصدار 16 غيغابايت، و729 دولارا لإصدار 32 غيغابايت، و829 دولارا لإصدار 64 غيغابايت.
* مواصفات تقنية
* يحتوي الجهاز على شاشة يبلغ قطرها 9.7 بوصة تعمل باللمس المتعدد وبدقة 768x1024 بيكسل وبنسبة عرض تبلغ 3:4، وهو يحتوي على 16 أو 32 أو 64 غيغابايت من المساحة التخزينية، مع دعمه تقنيات الاتصال اللاسلكية «واي فاي» و«بلوتوث» 2.1. ويوجد في الجهاز سماعات وميكروفون مدمجان، مع قدرته على استشعار ميلانه في الهواء. ويستخدم الجهاز معالجا خاصا بالشركة من طراز «إيه 4» A4)) تبلغ سرعته 1 غيغاهيرتز، وتستطيع بطاريته العمل لحوالي 10 ساعات من مشاهدة عروض الفيديو، أو أكثر من شهر في وضع الانتظار، وهو يدعم عروض الفيديو لدقة تبلغ 720 التسلسلية Progressive، ولم تذكر الشركة حجم ذاكرة الجهاز المستخدمة لعمل البرامج. وبالنسبة لملحقات الرسائل الإلكترونية، فإن الجهاز يدعم استعراض ملفات الصور، والوثائق، والعروض، والجداول، والنصوص، وصفحات الإنترنت، وملفات معلومات الأصدقاء، بامتدادات jpeg وtiff وgif وdoc وdocx وhtm وhtml وkey وnumbers وpages وpdf وppt وpptx وtxt وrtf وvcf وxls وxlsx. ويدعم الجهاز اللغات التالية: الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والإيطالية والإسبانية والروسية والصينية المبسطة، وتدعم لوحة المفاتيح الرقمية اللغات التالية: الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والهولندية والبلجيكية والإسبانية والإيطالية والروسية والصينية المبسطة، ويحتوي على دعم لقواميس اللغات المذكورة.
وبإمكان «آبل» إضافة المزيد من اللغات ولوحات المفاتيح الرقمية بتحديث برمجي مقبل، مثلما فعلت بالنسبة لهاتف «آي فون» ومشغل «آي بود تاتش» أخيرا بطرح برمجة جديدة تدعم اللغة العربية.
ويمكن وصل الجهاز بالكومبيوترات التي تعمل بنظم التشغيل «ماك أو إس إكس 10.5.8» أو أحدث، أو «ويندوز 7»، و«فيستا»، و«إكس بي هوم أو برو» (مع مجموعة التحديثات الثالثة)، وهو يحتاج إلى الإصدار التاسع من برنامج «آي تونز»، ويستطيع العمل بدرجات حرارة تتراوح بين 0 إلى 35 مئوية وفي ارتفاعات تصل إلى 3000 متر. ويتميز الجهاز بسماكته القليلة (تبلغ أبعاده 24.3x19x1.3 سنتيمتر) ووزنه الخفيف (680 غراما لإصدار «واي فاي»، و730 غراما لإصدار «واي فاي» وشبكات الجيل الثالث).

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 
ها هي آبل تعيد سيناريو العام الماضي بآيباد جديد وبتحديثات ممتازه ورائعه لعشاق الآيباد، واشار ستيف جوبز بأن 2011 بلا شك ستكون سنة الآيباد 2. دعونا نستعرض الخصائص الكاملة للآيباد 2:
تصميم جديد :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تم إعادة التصميم بشكل كامل ويختلف عن السابق، حيث اصبح الأن الآيباد انحف من السابق وايضاً اصبح بشكل مسطح وليس كالسابق بيضاوي الشكل من الخلف وايضاً تم تغير شكل السماعة بشكل بسيط.

كاميرتين :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حصل الآيباد على كاميرتين، اماميه وخلفيه. دقتهما :
الأماميه بدقة VGA.
الخلفية بدقة 720p للأفلام .
FaceTime :


حينما ذكرت هناك كاميرتين للآيباد 2 فالبطبع سيكون هناك خاصية الفيس تايم التي تُمكنك من الإتصال بالصوت والصوره لأجهزة الـ iOS الداعمة او الماك ايضاً الذي يحصل على هذه الميزه.
Gyroscope :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تم دعم ايضاً خاصية الجايروسكوب التي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] عنها مسبقاً والموجودة في الآيفون 4 وايضاً الآيبود تتش الجيل الرابع.
الشاشة :


الشاشة هي نفسها الموجودة في الموديل السابق ومواصفاتها :
شاشة LED وبمقاس 9.7 انش ومشغلة بتقنية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وضوح الشاشه “الرزلوشن” 1024×768 وبوجود 132 بكسل لكل انش
مغطاة بطبقة لا تتأثر بالبصمات Fingerprint-resistant oleophobic coating.
خاصية الـ Video Mirroring :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هذه الخاصية متوفرة ايضاً في الآيباد 2 حيث تستلزم منك شراء الإكسسوار التي طرحته آبل مع طرحها للآيباد 2 الذي يُتيح لك وصل الآيباد 2 بكيبل HDMI. هذه الخاصية كما تشاهدون في الصوره اعلاه تُقدم لك الإمكانية لإستعراض الآيباد بالكامل على الشاشة بدقة 1080p.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

خاصية الـ AirPlay :


هذه الخاصية التي تأتي كميزه إضافيه بنظام iOS 4 والتي قامت آبل بتحسينها بشكل كبير، ايضاً متوفره على الآيباد حيث تُمكنك من عرض جميع افلامك الموجودة في الآيباد على الآبل تي في لاسلكياً
المواصفات التقنية للجهاز :

المعالج :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المعالج المستخدم هنا هو معالج آبل A5 التي قامت تطويره عن المعالج السابق A4. المعالج ثنائي النواه بسرعة 1GHz.
معالج الرسوميات :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اسرع بتسعة مرات من الموديل السابق مما يساعدك بمشاهدة الأفلام بشكل افضل وايضاً مشاهد ولعب الألعاب بالرسوميات الثقيله بشكل افضل بكثير.
البطارية :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
البطارية تأتي بنفس الموديل السابق وهي 10 ساعات لوضع لتشغيل وشهر كامل لوضع الإستعداد.
الإكسسوارات :

الأغطية الذكية Smart Cover :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
طرحت آبل إكسسوار جديد هو الأغطية الذكية، حيث يُمكنك بهذه الأغطية تغطية الآيباد عبر المغاطيس الموجود في الغطاء وايضاً لفها حيث تُمكنك الكتابة بشكل سريع كما كان مع الغطاء السابق وايضاً إمكانية وضعه لإيقاف الآيباد لمكالمات الفيس تايم :

 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

متوفر بنوعين وهما :
الجلد ومتوفر بخمسة الوان.
البوليثريين “المادة التي تُصنع منها بذل الفضاء” ومتوفر بخمسة الوان.
كيبل HDMI للآيباد :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وفرت آبل ايضاً كيبل من الآيباد يُمكنك من توصيله الى التلفاز بشكل مباشر بكيبل الـ HDMI وايضاً تُمكنك هذه الوصله شحن الآيباد حيث تحمل ايضاً مدخل لكيبل الآيباد 30 pin connecter حيث يُمكن شحن الآيباد حينما تشاهد الآيباد بالتلفاز.
الأسعار :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كما هي موضحة بالجدول، هذه هي الأسعار الخاصة بالآيباد 2. وسيكون متوفراً في 11 مارس في امريكا و 25 مارس في الدول التالية :
استراليا.
النمسا.
بلجيكا.
الشيك.
الدينمارك.
فلندا.
فرنسا.
المانيا.
اليونان.
ايسلندا.
ايطاليا.
بولندا.
ايرلندا.
هانغاريا.
اليابان.
لوكسمبيرغ.
المكسيك.
هولندا.
نيوزيلندا.
النرويج.
البرتغال.
اسبانيا.
السويد.
سويسرا.
بريطانيا.
بإمكانكم الرجوع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للحصول المزيد من المعلومات حول الآيباد 2.

 
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 
صور للأيبآد 2 :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 
اتمنىْ يكونْ نآلْ إعجآبكمْ هذآ آلتقرير

ولآ تحرمونيِ ردودكمْ آلحلوةْ



قلب أزرق قآتم|♥ قلب بنفسجي,وردي|♥ 

آڵمٍڝډ:آرض آڵآحڵآمٍ|яєαмѕ-ℓαη∂2.уσσ7.¢σм∂





اللهم إنكَ عفوٌ تُحِبُ العفوَ فآعفُ عنّآ 
..~ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن ipad 2 [ تجميعي + تنسيقي ] !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آلتقنيـﮧ|♥ :: мσвɪℓє|♥-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» من 1 آلى 15 وكوني ملكةة جمآل آلمنتدى
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 4:41 pm من طرف » vɪτσяɪα ♡

» شعر رسؤل الله (*¯▽¯)ノ~~♪
الجمعة يناير 03, 2014 8:42 pm من طرف ßeske

» السلآم عليگم ورحمةة الله وبركاتهه ↖(^▽^)↗
الجمعة يناير 03, 2014 8:38 pm من طرف ßeske

» تقرير عن انمي Hunter X Hunter
الجمعة يناير 03, 2014 5:49 pm من طرف ßeske

»  ξــالمً من آلمرζ نتمنىً المششآركۃ معنآإ°•
الجمعة أكتوبر 25, 2013 1:10 am من طرف ريشهہ ۾ــن ضـۆء ٵلقـﻤڕ ♥

» مطبخ وردي بأكمله
الثلاثاء أغسطس 20, 2013 6:43 pm من طرف أمل عربية

» ديكورات هادئة وبالوان هادئة
الثلاثاء أغسطس 20, 2013 6:37 pm من طرف أمل عربية

» ][®][ موسوعـــــــــة غرف النوم ][®][
الثلاثاء أغسطس 20, 2013 2:52 pm من طرف أمل عربية

» جلسات حلوة وأنيقة للحديقة ..
الثلاثاء أغسطس 20, 2013 2:44 pm من طرف أمل عربية

» سجــــآد قمــهـ في الفخآمةةة والـروعةة
الثلاثاء أغسطس 20, 2013 2:36 pm من طرف أمل عربية